U3F1ZWV6ZTQyMDg4MDE3NTMwMDQxX0ZyZWUyNjU1Mjc2MDg0NTEwNQ==

إضافات لمتصفح كروم تسهل عليك تنفيذ مهام العمل


يعتبر متصفح كروم أحد أفضل و أشهر المتصفحات المعروفة و المنتشرة ، حيث يوفر لك متصفح كروم العديد العديد من الإضافات التي تصل إلى آلاف الإضافات و التي تمتاز بكونها مجانية ، يمكنك تثبيتها على المتصفح لتحقيق أروع تجربة استخدام متاحة

فيما يلي سوف أقدم لك عزيزي بعضا من أفضل الإضافات و التي من شأنها أن تساعدك في تنفيذ عملك بكل سهولة و مرونة


أولا: إضافة Panic Button


لدى قيام المستخدم بتثبيت هذه الأداة أو الإضافة سوف تظهر تلك الإضافة ضمن خانة أدوات متصفح كروم , تعمل هذه الإضافة على إخفاء كل العلامات و الصفحات المفتوحة .
بمجرد النقر على زر الإضافة ، بعد إخفاء الصفحات يتم حفظها و يمكن للمستخدم أن يقوم بإسترجاعها


ثانيا: إضافة Hover Zoom Plus


تعتبر هذه الإضافة من أروع الإضافات حيث تقوم بتكبير مقاطع الفيديو و الصور في المواقع المختلفة على الشبكة العنكبوتية ، و يحدث ذلك بمجرد مرور مؤشر الفأرة عليها.
 الخدمة تعمل تلقائيا و تعد الحل الأمثل و الفعال و الأنيق و الجذاب لمن تستهويه المواقع التي تحتوي على العديد من الصور ، كما و تدعم الإضافة الصور المتحركة.


ثالثا: إضافة Feedly 


هذه الإضافة تتبع ﻹدارة القراءة الشهيرة RSS في مواقع الويب المختلفة  ، كما وتتوفر إضافة أخرى تابعة لــ RSS و التي يطلق عليها اسم Feedly Mini  و تتموضع في أقصى يسار الصفحات و المواقع في الأسفل.


رابعا: إضافة Adblok plus


تعتبر هذه الإضافة من أشهر أدوات حظر الإعلانات و منتشرة بشكل كبير بين هواة التصفح ، كما و يمكن للمستخدم أن يقوم بتخصيص الأداة مثل إيقاف التتبع و تعطيل النوافذ المنبثقة.


تعد هذه الخدمة داعم للمواقع التي تستغل الإعلانات لتحيق بعض الربح المادي من خلال عرض الإعلانات بشرط الحفاظ على أفضل تجربة تصفح و استخدام.


خامسا: Similar Web

هذه الإضافة تستهدف العاملين في مجال تصميم مواقع الويب و صانعي المحتوى و العاملينة في التسويق ، حيث 

تقدم الخدمة تحليلات هامة جدا و عرض إحصائيات الزيارات الشعرية في المواقع.


سادسا: إضافة Boomerang 


هذه الأداة تهم مستخدمي بريد GMAIL حيث توفر هذه الأداة خاصية جدولة إرسال الرسائل ، مما يضمن للعميل وصول رسائله إلى الأخرين في وقت تواجدهم على الانترنت او في مكاتبهم خلال أوقات عملهم.


 تهدف هذه الإضافة إلى حصول المستخدم على أفضل تجربة قراءة صحية و و اضحة و منسقة ، حيث تعمل هذه الأداة على إلغاء الإعلانات و إزالة كل ما شأنه أن يقوم بتشتيت المستخدم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

مرحبا بكم في مدونة عرب برس , تسعدنا زيارتكم , و آراكم تهمنا.
إدارة موقع عرب برس

الاسمبريد إلكترونيرسالة