U3F1ZWV6ZTQyMDg4MDE3NTMwMDQxX0ZyZWUyNjU1Mjc2MDg0NTEwNQ==

إليك ملصقات واتساب الجديدة لتعزيز التباعد الاجتماعي

إليك ملصقات واتساب الجديدة لتعزيز التباعد الاجتماعي




يعتبر موضوع تلقي رسائل حول التباعد الاجتماعي والنظافة الجيدة والتدابير الوقائية الأخرى أمر بالغ الأهمية


- إيمانا بـ أهمية نشر تقافة التباعد الأجتماعي بين البشر , في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا, و التي قضت مضاجع دول العالم حكومات و شعوب , و مع التاكيد على اهمية اتخاذ خطوات و تدابير تهتم بـ النظافة.


- و من هذا المنطلق قامت بـ شركة واتساب بـ إتاحة مجموعة جديدة من الملصقات داخل برنامج واتساب و باتت بين ايدي مستخدمي التطبيق , وذلك في خطوة من الشركة لـ ترسيخ و تعزيز فكرة التباعد الأجتماعي , في محاولة لـ حث مستخدمي التطبيق على البقاء في المنزل.


- تم تصميم الملصقات بالتعاون مع أكبر سلطة صحية في العالم و هي منظمة الصحة العالمية , حيث قامت شركة واتساب بـ توفير التصاميم بـ عش ر لغات مختلفة ,و جميعها توجه مستخدمي التطبيق على ضرورة البقاء في المنزل , و التأكيد على ضرورة فرض و تطبيق و تنفيذ إجراءات التباعد الجتماعي.

- كما تحتوي الملصقات على جمل و رسائل تشجيعية مثل السؤال عن شخص ما هل هو على ما يرام , و الأحتفال بـ العهاملين الطبيين , و أيضا هناك ملصقات تحض على غس اليدين , و إجراء مكالمات فيديو جماعية , و ملصقات عن العمل بـ المنزل.


- كما تعمل شركة واتساب على الحد من انتشار الأخبار الكاذبة فيما يتعلق بـ جائحة فيروس كورونا , فـ قامت الشركة بـ فرض بعض القيود على طريقة استعمال إعادة التوجيه , و تعمل الشركة أيضا على تطوير خدمة الأتصال الجماعي.


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

مرحبا بكم في مدونة عرب برس , تسعدنا زيارتكم , و آراكم تهمنا.
إدارة موقع عرب برس

الاسمبريد إلكترونيرسالة