U3F1ZWV6ZTQyMDg4MDE3NTMwMDQxX0ZyZWUyNjU1Mjc2MDg0NTEwNQ==

ربما لن تتمكن من استخدام تطبيق واتساب مجددا








تتميز خدمة الواتساب بــ إنتشارها الواسع في أكثر من 180 دولة و تعداد مستخدمين بلغ أكثر من مليار مستخدم ، مما جعل الخدمة المميزة تتربع على عرش وسائل التواصل الإجتماعي.



و لكن بعد أن يصدر التحديث القادم للتطبيق الشهير #الواتساب ربما تقوم الشركة المملوكة في الأصل لــ شركة FACE BOOK ، بــ وقف دعم الهواتف العاملة بــ نظام أندرويد بالإضافة إلى هواتف ios (آيفون) و Windows Phone.

إذا ما تم التحديث كما تشير الأخبار الواردة من الشركة حيث من الممكن أن يفقد ملايين الشخاص حول العالم فرصتهم في استخدام التطبيق في تم إيقاف الدعم للهواتف التي تعمل بــ الأنظمة الأنفة الذكر.

خلاصة الموضوع  كل من يستخدم الأجهزة التي تعمل بــ نظام أقدم من "أندرويد 2.3.7" أو "آي أو إس iOS 8" ، ستفقد إمكانية الوصول إلى "واتساب" اعتباراً من الأول من شهر فبراير 2020.



ولكي تكون الفكرة أوضح في حال كنت عزيزي القارئ تمتلك هاتف iPhone 4 أو إصدار أقدم ، او هاتف يعمل بنظام أندرويد كان قد تم إصداره قبل عام 2011  مثل (Samsung Galaxy S) ، و أجهزة اخرى سوف تفقد الفرصة في استخدام و الوصول إلى التطبيق في بداية شهر شباط \ فبراير 2020.



واتساب قامت بــ توصية المستخدمين الذين ربما لا يزالون يرغبون بــ إستخدام التطبيق يجب عليهم التوفر و إمتلاك جهاز لابد أن يعمل على نظام اندرويد 4.0.3  على الأقل تقدير ، أو هاتف آيفون يعمل  بــ نظام التشغيل آي أو إس iOS 9 أو أعلى.



و أما بــ خصوص العملاء الذن يستخدمون التطبيق من خلال جهاز قديم فــ من الممكن أن أن تتعرض بعض الميزات للايقاف في وقت ما ،  لم يتم ذكره و لم ينتهي الخبر هنا حيث أنه من المتوقع او الأكيد أن لا يتمكن المستخدمين من تسجيل الدخول بــ حسابات جديدة أو حتى مجرد ىالتحقق من الحسابات الحالية.



الجدير بالذكر أنه منذ إمتلاك استحواذ شركة الفيس بوك على تطبيق المراسلة الفوري (واتساب) ، فــ قد تم إجراء العديد من التحديثات الخاصة بالتطبيق الواسع الانتشار.



عرب برس


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

مرحبا بكم في مدونة عرب برس , تسعدنا زيارتكم , و آراكم تهمنا.
إدارة موقع عرب برس

الاسمبريد إلكترونيرسالة